بطاقة إستراتيجية أساسية لـ تلعب التكنولوجيا لعبة ورق برو

أسهل طريقة لإيجاد جدول إستراتيجية لعبة ورق مثالية للعبة التي تريدها هي أن تنشئها بنفسك باستخدام واحدة من العديد من الآلات الحاسبة الأساسية لاستراتيجية لعبة الورق التي يمكنك العثور عليها في الطابور. يعد استخدام هذه البطاقات الإستراتيجية مناسبًا جدًا للمبتدئين لأنها سهلة القراءة للغاية وفي نفس الوقت تستند إلى الرياضيات. ومع ذلك ، هناك أشياء معينة لا تغطيها هذه البطاقات. إنهم لا يعلمونك ما يجب القيام به مع الرهانات الجانبية ، ومقدار الرهان ، وما إذا كان عدد البطاقات يمكن أن يساعد. هذه هي بالضبط المواضيع التي سنناقشها بعد ذلك.

استراتيجية البلاك جاك المثالية للرهانات الجانبية

كما أشرنا في الأقسام السابقة ، يمكن أن تكون البطاقات الإستراتيجية مفيدة للغاية في معظم ألعاب البلاك جاك ، خاصة للمبتدئين. ومع ذلك ، كما قد تلاحظ ، فإنها لا تغطي الرهانات الجانبية. بعد كل شيء ، فإن استراتيجية لعبة ورق مثالية هي استراتيجية تأخذ في الاعتبار جميع جوانب اللعبة. يتضمن ذلك ما إذا كان يجب عليك المراهنة على المكافأة ومقدارها.

الحقيقة هي أن لعبة ورق هي لعبة كازينو ذات حافة منزل منخفضة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين ذوي الخبرة تقليل هذا الحد الأدنى من الفوائد من خلال استراتيجيات العوامة المختلفة. لهذا السبب ، على أمل زيادة حافة المنزل وبالتالي الدخل ، بدأت الكازينوهات في إضافة طوابق إضافية إلى المتغيرات المختلفة في لعبة البلاك جاك وتقديم رهان جانبي مختلف. وعلى الرغم من أن هذه الرهانات الجانبية تضيف بالتأكيد متعة وتنوعًا إلى اللعبة ، إلا أنها تفقد الأموال ببطء ولكن بثبات.

لذلك فمن السهل أن نرى أن أفضل إستراتيجية للرهانات الجانبية في لعبة البلاك جاك ليست وضع واحدة! حافظ على التزامك بالبطاقات الإستراتيجية حتى تحصل على خبرة كافية لاختبار تكتيكات أكثر تقدمًا.

ماذا عن عد البطاقات؟

استراتيجية مثالية للرهانات الجانبية على لعبة ورق عندما يسمع معظم اللاعبين الجدد عبارة “استراتيجيات لعبة ورق” ، فإنهم يفكرون فورًا في عد البطاقات. في حين أن هذه الاستراتيجية لا تزال ممكنة في بعض الكازينوهات الملموسة (على الرغم من أنها تتعارض بشكل عام مع قواعد المنزل أو على الأقل مزعجة) ، فمن غير العملي عملياً الاختلاط بعد كل توزيع ورق في الكازينوهات عبر الإنترنت حيث يتم لعب القمار. الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو لعبة ورق تاجر حية. لذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة بعض تقنيات عد البطاقات أثناء اللعب على الإنترنت ، فإن الخيار الوحيد أمامك هو لعب ألعاب البلاك جاك المباشرة.

ولكن ما هو عدد البطاقات وهل يمكن أن يساعدك حقًا في التغلب على الكازينو؟ يعد عدد البطاقات عبارة عن تقنية لعبة ورق تتيح لك تتبع عدد البطاقات العالية والمنخفضة في حذائك. سيعطيك هذا فكرة عن نوع البطاقة التي يمكن أن تتبع الرصيد نحوك. ، يُسمى نظام أبسط البطاقات في لعبة ورق ،مرحبا، لو ويعمل على النحو التالي: لكل بطاقة منخفضة (2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6) ، ترى أنك تضيف نقطة ولكل بطاقة عالية (10 ، ج ، س ، ك ، أ) تستمد واحدة. كلما ارتفع الرقم ، زادت فرص الحصول على بطاقات من 10 ، والتي تعتبر عمومًا “جيدة” للاعب (و “سيئة” للتاجر).

ما هو أفضل نظام الرهان العوامة؟

كما أشرنا سابقًا ، يمكن أن يساعدك استخدام بطاقة استراتيجية البلاك جاك في اتخاذ القرار الصحيح في موقف معين. ومع ذلك ، هذا لا يجيب على السؤال المهم الذي يطرحه اللاعبون دائمًا على أنفسهم: “كم؟ يجب أن أراهن؟” كما تعلمون بالفعل ، هناك العديد من أنظمة المراهنة ، والتي يدعي الكثير منها أنها طريقة آمنة للحصول على لعبة لعبة ورق عبر الإنترنت. معظم هذه الأنظمة عبارة عن أنظمة مراهنة تقدمية تعتمد على فكرة أنك إذا خسرت عدة مرات ، فستفوز قريبًا. بالطبع ، هذا ليس صحيحًا وغالبًا ما يشار إليه على أنه خطأ اللاعب – سوء فهم أودى بحياة العديد من الضحايا مع مرور الوقت.

الحقيقة بسيطة وبسيطة: لا يمكن لنظام الرهان الواحد أن يساعدك على التغلب على المنزل ، لكن البعض الآخر يمكن أن يساعدك على تحسين فرصك في الفوز مع استراتيجيات لعبة البلاك جاك الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم حساب البطاقات والإستراتيجية الأساسية ، فيمكنك زيادة مبلغ الرهان إذا كان الحساب مرتفعًا ، حيث تعتبر بطاقات الإستراتيجية “أكثر صحة” وفرص الفوز أكبر. ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، يعمل هذا فقط إذا كنت تلعب ألعاب الموزع المباشر. أفضل استراتيجية مراهنة لألعاب عشوائي عدد المولدات ، من ناحية أخرى ، هي المراهنة على نفس المبلغ مرارًا وتكرارًا بينما تراهن على مكافأة كازينو سهلة – وهو موضوع سنناقشه لاحقًا على الصفحة.