عدد قليل من الأخطاء لكل آلة القمار

1 – لا تقم بتنشيط خطوط دفع المكافآت

عندما أصبحت ماكينات القمار شائعة ، كانت أسهل بكثير مما هي عليه اليوم. لم يكن لديهم الكثير من الأدوار وكان لديهم فقط بضعة أسطر. الآن مع فتحات الفيديو ، ستجد ألعابًا بها الكثير من بكرات ، ومئات من خطوط الدفع ، وألعاب مكافأة خاصة وألعاب داخل اللعبة وجميع أنواع الوظائف الخاصة الأخرى.

يبدو أن الفتحات التي تقدم مكافآت وجوائز رئيسية وفرص تقدمية متوفرة حيثما يمكنك لعب فتحات.

من المهم قراءة القواعد ، خاصةً إذا كانت ماكينة القمار تحتوي على ميزات خاصة مثل جولات المكافآت والجوائز. تتطلب بعض ماكينات القمار رهانات إضافية تتجاوز الرهانات الأساسية لتنشيط قوائم الرواتب التي تفتح جولات المكافآت وألعاب المكافآت والجوائز. إذا كنت لا تعرف القواعد ، فيمكنك تشغيل ماكينة القمار والفوز بالجائزة الكبرى الضخمة ، لكنك تفوتها لأنك لم تقم بتنشيط خط الدفع الصحيح.

أسهل طريقة لتفادي الأخطاء التي كلفتك ربحًا كبيرًا هي دائمًا تنشيط جميع الرواتب المتاحة. إذا كان هذا يجعل الرهان كبيرًا للغاية بالنسبة إلى رصيدك ، فابحث عن جهاز ذي رهان أقصى منخفض.

والخبر السار هو أن العديد من فتحات الفيديو مصممة بحيث يمكنك فقط وضع رهان واحد ، والذي ينشط جميع خطوط الدفع ، أو يمكنك الضغط على زر واحد يضع الرهان تلقائيًا. الحد الأقصى للرهان.

2 – أنت تلعب فتحات على الإنترنت دون مكافآت

انا افضل ان العب معظم اشكال اللعب الحي. أفضل لعب البوكر والبلاك جاك مباشرة بدلاً من لعب الإنترنت. ولكن واحدة من الألعاب القليلة التي هي أفضل على الإنترنت هي ماكينات القمار. ليس عليك الانتظار حتى يفتح مقعد في ماكينات القمار المفضلة لديك ، ولا داعي للقلق بشأن شخص يجلس بجوارك ويضايقك.

كما أنك لست بحاجة إلى تعبئة البطاقة والذهاب إلى الكازينو أو المطار المحلي للسفر إلى لاس فيجاس أو أي مكان آخر. لعب فتحات عبر الإنترنت يوفر الوقت والمال ويمنحك إمكانية الوصول إلى مجموعة أكبر من ألعاب القمار من معظم الكازينوهات الأخرى.

جميع الأسباب المذكورة أعلاه هي أسباب وجيهة للعب الشقوق على الإنترنت ، لكنني لم أشاركها بشكل أفضل. عند تشغيل فتحات عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على جميع أنواع الإيداع وتحميل المكافآت التي تسمح لك باللعب لفترة أطول.

إذا كنت تبحث عن مكافآت عند لعب ألعاب الكازينو الأخرى ، فقد يكون ذلك صعبًا لأن العديد من المكافآت لا تنطبق على ألعاب الكازينو الأخرى. ولكن جميع مكافآت الكازينو على الإنترنت التي يمكنك العثور عليها مصممة للعب ماكينات القمار.

لقد رأيت مكافآت فتحات تبدأ من 10000 دولار ولم أواجه أبدًا مشكلة في العثور على إيداع أو إعادة تحميل المكافأة عند محاولة لعب فتحات عبر الإنترنت. إذا كان الكازينو الذي ألعب فيه لا يقدم كازينوًا ، فأنا عادة ما أعطي واحدة عندما أطلب ذلك ، لكن يمكنني أن ألعب في عشرات الكازينوهات الأخرى عبر الإنترنت بعروض مكافأة.

للحصول على أفضل فرصة للفوز بالجائزة الكبرى ، يجب أن تكون قادرًا على الدوران أكبر عدد ممكن من المرات. مكافأة كبيرة تناسبها تماما هنا.

إذا كنت تلعب جهاز فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي الذي يكلف 2 دولار لكل تدور ، يمكنك مضاعفة عدد الدورات برصيد 1000 دولار من رصيد 500 دولار. وعندما تحصل على مكافأة إيداع بنسبة 100٪ ، ضاعف رصيدك. بعض ال كازينو اونلاين هات تقدم حتى أكثر من 100 ٪ مكافأة على الودائع الخاصة بك.

أنا لا ألعب أبداً فتحات عبر الإنترنت بدون مكافآت ولا أقترح عليك القيام بذلك. تأكد من قراءة شروط وأحكام مكافآت ماكينات القمار لمعرفة ما عليك القيام به لسحب الأموال إذا كنت محظوظًا بما يكفي للفوز بالجائزة الكبرى.

استنتاج

بعد قراءة قائمة الأخطاء التي ارتكبتها ماكينات القمار ، قد تعتقد أن تشغيل ماكينات القمار هو فكرة سيئة. على الرغم من أنني أقترح عمومًا أن يبدأ اللاعبون الجدد بلعبة لها ميزة أقل من ماكينات القمار ، إلا أن ماكينات القمار لها مزايا معينة. الحد الأدنى للرهان منخفض في معظم ماكينات القمار ويمكنك الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية في بعض ألعاب الكازينو مثل بعض ماكينات القمار.

إذا كنت من ماكينات القمار ، فاستخدم المعلومات الواردة في هذه المقالة لتجنب ثلاثة أخطاء كبيرة ترتكبها جميع ماكينات القمار تقريبًا. لا تأخذ أكبر عدد ممكن من الجولات في الساعة ، وتأكد من تنشيط جميع قوائم الرواتب ، وألا تلعب مطلقًا فتحات عبر الإنترنت بدون مكافآت كبيرة.