كيف لخداع قانونيا على الانترنت لعبة ورق الكازينوهات

هل ترغب في الفوز في كازينوهات الإنترنت باستخدام استراتيجية البلاك جاك السرية؟

أنا توماس فيلدز. لقد أنشأت هذا الموقع بعد الفوز بأكثر من 5000 دولار في الكازينوهات على الإنترنت التي لعبت لعبة ورق. أريد أن أعلمك نفس الأساليب التي اعتدت عليها للتغلب على الكازينوهات: إستراتيجية لعبة البوكر على الإنترنت. حتى الآن ، فاز اللاعبون الذين يستخدمون موقعي الإلكتروني بأكثر من 10000 دولار في الكازينوهات التي أوصي بها. كيف أعرف جيدًا ، الكازينوهات ترسل لي تقارير عن اللاعبين الذين نقروا على الروابط على موقعي. ماذا اريد مني دفعت لي لإرسال حركة المرور إلى الكازينوهات سواء فزت أو خسر. اتمنى لك الفوز!

الآن لا أستطيع أن أضمن أن نتائجك ستتطابق مع نتائجي ، لكن إذا اتخذت خطواتي العشرة الفائزة فستحصل على ميزة رياضية في جني الأموال. قد تتساءل كيف يمكن أن يكون الكازينو لن يسمح للاعب بالحصول على ميزة. الحقيقة هي أن الكازينوهات لا تعتقد أن اللاعبين منضبطون بما يكفي لاتباع هذه الخطوات.

لماذا يجب أن تفكر في اللعب عبر الإنترنت؟

سهل جدا. هناك احتمالات أفضل بكثير ، وتوفر لك معظم الكازينوهات على الإنترنت مكافأة تمهيدية بين 100٪ و 200٪. لا تكلف الكازينوهات على الإنترنت نفس تكلفة الكازينوهات غير المتصلة ، بحيث يمكنها توفير فرص أفضل للفوز والتخطيطات. لعبة مكافأة التمهيدية هي القوة الدافعة وراء لي الطريقة في كازينو الغش. هدفي هو الفوز بأموال مكافأة الكازينو ثم الانتقال إلى الضحية التالية. إذا كسبت 100 دولار إلى 200 دولار لكل كازينو ، يمكنك الفوز بالكثير من المال.

هل يمكنك الوثوق بالكازينوهات على الإنترنت؟

أخبرني العديد من أصدقائي أنهم لن يلعبوا عبر الإنترنت لأنهم يخشون أن تكون الألعاب ثابتة أو غير عادلة. وهم يعتقدون أن الكازينوهات على الإنترنت هي عملية احتيال. أنا أفهم المخاوف. اسمحوا لي أن أشرح جزء من الحماية التي توفرها هذه الكازينوهات. أولاً ، لا تملك معظم الكازينوهات برامجها الخاصة. يمكنك استئجار البرنامج من شركة منفصلة. بعض شركات البرمجيات حتى العامة. تضع شركات تصنيع البرامج هذه سمعتها على تمثيل دقيق للألعاب. على الرغم من أنني لا أستطيع إثبات أن لعبة الكازينو على الإنترنت تمثل تمثيلًا حقيقيًا للألعاب ، أعتقد أنها صحيحة. على الأقل تم فحص الكازينوهات الموصى بها على موقع الويب الخاص بي ويوضح تحليلي أنها تعكس اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لدى جميع الكازينوهات رخصة ألعاب من حكومة البلد الذي تعمل فيه. الألعاب والبطاقات والقواعد وفرص الفوز والمخاطر هي نفسها في الكازينوهات الأرضية. وبعبارة أخرى ، فإن استراتيجية لعبة ورق جيدة ستعمل بشكل مثالي في كلا المكانين. زيارة http://www.casinon.eu/blackjack لمزيد من المعلومات حول الاستراتيجيات.

هل تدفع الكازينوهات على الإنترنت؟

سبب آخر لعدم رغبة أصدقائي في المقامرة هو أنهم يخشون ألا يدفع الكازينو. ومع ذلك ، في العام الماضي لعبت في أكثر من 100 كازينو. لقد فزت في 70 كازينوًا بفوز إجمالي يزيد قليلاً عن 5000 دولار. لم تصلب من قبل أي من الكازينوهات التي لعبت بها. هذا لا يعني أنه لا توجد كازينوهات سيئة ، لكن إذا التزمت بالكازينوهات الكبيرة على الإنترنت ، فيجب أن تحصل على المال. كل كازينو على موقع الويب الخاص بي شخصيا أرسل لي شيكاً.

يسألني الناس أيضًا عما إذا كان اللعب عبر الإنترنت أمرًا قانونيًا. حسنًا ، لم يقرر المؤتمر بعد. على الرغم من أنني لست محامياً ، إلا أنني أستطيع أن أخبركم أنني لم أسمع أبدًا عن أي شخص متهم بممارسة المقامرة عبر الإنترنت (على الرغم من أن تشغيل كازينو على الإنترنت في الولايات المتحدة غير قانوني – ولهذا السبب جميعهم في الخارج).

وأخيرا – هل هناك حقا استراتيجية كازينو لعبة ورق على الانترنت؟ قطعا! فرص حقا أفضل بكثير على الإنترنت من حاليا. يرجى القراءة.

هناك الكثير لتتعلمه عن الألعاب عبر الإنترنت وأريد مساعدتك في جميع الجوانب حتى تتمكن من الفوز. أحاول تقديم جميع المعلومات بوضوح ودقة ، لكن البعض يريد المزيد من المساعدة. يمكنك الاتصال بي في أي وقت عبر البريد الإلكتروني إذا كان لديك أي أسئلة. لقد قمت بتضمين أكبر قدر ممكن من المعلومات حتى تتمكن من الاستفادة من بحثي. تذكر أنه يتم الدفع لي لإرسال حركة المرور إلى هذه المواقع سواء فزت أم خسرت أم لا. يرجى دعم موقع الويب الخاص بي عبر الروابط المقدمة.