ما هي الطرق المختلفة للتغلب على ماكينات القمار؟

قد تعتقد أن الطريقة الوحيدة لضرب ماكينة القمار هي أن تصلي إلى السماء. في هذه الحالة ، ستندهش من وجود ثلاث طرق مختلفة للفوز باستخدام ماكينات القمار.

ماكينات القمار البنك

يوجد في ماكينات القمار المصرفية (الاسم المستعار للتراكم) عداد مكافأ يملأ تدريجياً عندما تجمع الرموز الخاصة. يتم تشغيل وظيفة المكافأة بمجرد وصول العداد إلى القمة.

الفرضية الكامنة وراء هذه الألعاب هي أنها تغري اللاعبين للعب لفترة أطول لإلغاء تأمين المكافآت. ومع ذلك ، لا يمكن لبعض اللاعبين تشغيل المكافأة نظرًا لنفاد الوقت أو المال.

على افتراض أنهم يذهبون ، يمكنك الدخول والاستمتاع بها. من الناحية النظرية ، يمكن أن تمنحك فتحات البطارية ميزة عندما يكون العداد ممتلئًا تقريبًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يواصل العديد من اللاعبين اللعب لكسب المكافأة. في هذه الحالات ، قد تحتاج إلى بناء أعصابك لإقناع لاعب ما بآلة القمار.

وغالبا ما يشار إلى أولئك الذين يتعاملون مع هذه الممارسة باسم “النسور” من ماكينات القمار. يبقون في اللعبة ويبذلون قصارى جهدهم لتأمين مكان عندما تكون المكافأة مستحقة.

هذا هو السبب في أنك لا تحتاج فقط إلى الوقت للعثور على متر كامل تقريبا ، ولكن أيضا الشجاعة للتحدث مع شخص ما عن صدع.

الجوائز الغموض:

توفر ماكينة القمار الغامضة الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي الذي يتم دفعه في وقت معين. على سبيل المثال ، يمكن أن تقدم اللعبة جائزتها الأولى بسعر 250 دولارًا تقريبًا.

تمامًا مثل فتحات التراكم ، يترك بعض اللاعبين فتحة الفوز بالجائزة الكبرى غامضة قبل أن يكون جاهزًا للدفع. هذا يخلق فرصة أخرى حيث يمكنك الحصول على ميزة من خلال التدخل في الوقت المناسب.

أمام آلة القمار في الكازينو

التحدي الأكبر لهذه الميزة هو معرفة متى تلعب آلة فتحة الفوز بالجائزة الكبرى غامضة. فيما يلي صيغة من مايكل “ساحر الصعاب” شاكلفورد لحساب النقطة الأكثر ربحية في لعبة اللغز.

ولكن يمكنك على الأقل تخمين هذه المتغيرات وإيجاد هدف معقول. على سبيل المثال ، تستخدم معظم الألعاب حوالي 2٪ من كل رهان لتمويل الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي.

الجوائز التقدمية

تلعب الجوائز التقدمية دورًا كبيرًا في شعبية ماكينات القمار. بعد كل شيء ، يمكن أن يكون بعض هذه الأسعار سبعة أو حتى ثمانية أرقام.

على سبيل المثال ، فاز شخص بالجائزة الكبرى البالغة 21 مليون دولار من خلال ميجا مولاه من الألعاب الصغيرة في عام 2019. هذه الجائزة هي استثناء للقاعدة ، ولكنها تُظهر مدى ضخامة الجوائز بالجائزة الكبرى. ،

ومن المثير للاهتمام ، أن الفوز بالجائزة الكبرى ميجا مولاه “فقط” يتم دفعه بمبلغ 1 مليون دولار. العائد الأساسي للاعب (بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي) هو 88 ٪.

بالتأكيد لا يمكنك توقع الفوز في لعبة بعائد استثمار 88٪. بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي هذا سيء قدر الإمكان في عالم ماكينات القمار.

ومع ذلك ، فإن العائد على الاستثمار من ميجا مولاه يزيد مع الفوز بالجائزة الكبرى. في مرحلة ما ، يمكن أن يكون لجهاز القمار أو أي لعبة تقدمية أخرى الفوز بالجائزة الكبرى الكبير بحيث تقدم اللعبة نفسها أكثر من 100٪ من الاسترداد.

على افتراض أنك تلعب فتحات تقدمية في هذه المرحلة ، فأنت تحقق أرباحًا من الناحية النظرية. لكنها “نظرية” ضخمة لأنك ستضطر في الواقع للفوز بالجائزة الكبرى في مرحلة ما من أجل أن تكون مربحة في النهاية.

احتمالات الفوز بأكبر الجوائز من ماكينات القمار يمكن أن تكون 1 في 10 ملايين أو أكثر. بالتأكيد ليس لديك أي ضمان مع هذه الألعاب.